الأحد، 7 أكتوبر 2012

افتقدك


بحثت بين اوراقى لعلى اجد مايحتضن ذكرياتى معك
وجدت كتابات كنت كتبتها فى وصف مشاعرى نحوك
بحثت اكثر فى ادراجى لعلى اجد أى شئ
يحتوى دقات قلبى 
همست قائله وانا على يقين انك تسمعنى
اين انت؟!
انى ابحث عنك بين سطور ذكرياتى
أين الدفء الذى كان يحتوينى
أين حبى وابتساماتى التى كانت معك
اين كلماتك التى كنت ترددها على مسامعى 
الان فقط الان احسست بمعنى ماكتبت لك سابقا
((((((افتقدك))))))
افتقدك وانا بين يديك.....افتقدك
افتقدك وانا اسمع صوتك......افتقدك
افتقد مشاعرك.......التى تسمو بى
افتقد قلبك الذى يحتضن دقات قلبى
افتقد عقلك الذى يحتوى تفكيرى
افتقد احلامى التى تتراقص على همسات صوتك
اعيش هائمه بين ماض اتذكره
ومستقبل أخشى ان يكون بدونك
الان افتقدك اكثر 
افتقد كلماتى التى كنت ادونها لاجلك
افتقد مشاعرى التى كانت تحتضنك
افتقدك ولا اعرف كيف لا افتقدك  




حتى وانت معى




(((((((((افتقدك )))))))))


هناك تعليقان (2):

  1. حقيقي احاسيس روعه اوي لانها تلقائيه منك و روحها جواها حب بلا حدود بتمنالك التوفيق وتلاقي كل المشاعر دي مع من يستحق

    ردحذف
  2. ربنا يخليك ويرزقك المشاعر التى تستحقهاانت ايضا

    ردحذف