السبت، 22 سبتمبر 2012

معنى اخر للحياه

أكتب وأكتب وأكتب
واجد انى لم اكتب شئ 
ابحث بين الصفحات
فوق السطور ولا اجد شئ 
احضر اوراقى واقلامى لكى اكتب
ابدأ بالكتابه فى صفحات بيضاء
يتغير لونها بلون اقلامى
اجمعها فوق بعضها أرتبها لكى اعيد قرأتها مرة أخرى
وعندما اذهب لاولى صفحاتى أجدها خاليه أّذهب للاخرى
 فلا ارى بها شئ وكذلك التى تليها
اتسأل فى حسره اين ماأكتب اين الوان اقلامى؟
أين تذهب كلماتى اين سطورى اين يومياتى؟
 أدركت الان اننى بلاذكرى  بلا ماض
ولكن مافات من عمرى اين ذهب ولماذا اختبئ ؟
وكيف لى انا اعيش حاضرى
 وانا اعلم انه سيختبئ
 ولن اجد منه شئ؟
 احيا بلاذاكرة  وقد ماتت الذكرى
قاموس حياتى لايوجد به كلمه بكره
تصورت للحظات انى وجدت كلمه مختبئه بين السطور داخل صفحاتى
ذهبت اليها مسرعه لكى امسك بحروفها لعلنى افهم منها اين كلماتى التى كانت معها
صرخت فى وجهى قائله اتركينى لم يعد فى حياتك شئ يعنينى 
انتظرتك كثيرا لتأخذينى ولكنك اهملتينى؟
نظرت اليها فى دهشه وعلاصوتى قائلا بحثت عنكى كثيرا
 ولم اجدك لم اراك بين سطورى ولابين كلماتى
 قالت باكيه عشت داخلك كثيرا ولم تشعرى بى
واخرجتينى بين الكم الهائل من كلماتك ولم ترينى 
والان تريديني ولكن هيهات لكى فانا لم اعد ملكك انا ملك لاوراقك 
وذهبت وتركتنى بعد ان قالت لى من تكون 
قالت حروفها حرفا حرف وماذا ياعنى  كل حرف
ح:حياه تملأها مشاعر قويه تملأ الصدور وتريح النفوس
ب:بلسم يشفى ويدواى جروح عميقه فى القلب فقط لمن يجدها
 نظرت لنفسى تائه اين انا من هذا العالم الغريب ؟
اين انا من هذين الحرفين اللذين يحملان بينهما حياه اخرى 
لم استطع فى يوم الفوز بالعيش فيها 


شكرا لمن علمنى معنى الحياة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق